GeneralLife Style

ما هي القهوة الفرنساوي

سواء كنت مسافرًا إلى فرنسا أو تريد فقط أن تشعر بالفرنسية ليوم واحد ، فلماذا لا تجرب شرب القهوة مثل الفرنسيين؟ قد تتساءل عن أشهر مشروبات القهوة وكيفية طلبها. وقد تفاجأ بمعرفة الحقيقة حول أساطير القهوة الفرنساوي الشائعة .

استمر في القراءة لتصبح خبيرًا في كل ما يتعلق بالقهوة الفرنسية! سوف تمر كمواطن محلي قبل أن تعرف ذلك.

ما هي القهوة الفرنساوي

تشير القهوة الفرنسية إلى الطريقة الخاصة التي يشرب بها الفرنسيون قهوتهم. إنه ليس بالضرورة مصنوعًا من حبوب البن المحمصة القهوة الفرنساوي (التي تشير فقط إلى مستوى التحميص) ، وربما لا تأتي من معصرة فرنسية. عادة ما تكون القهوة الفرنسية عبارة عن فناجين صغيرة من الإسبريسو تُشرب في المقاهي أو المطاعم في الهواء الطلق. Special Thanks to the Usbring.com for exploring.

أشهر 5 مشروبات قهوة فرنسية:

1. كافيه

القهوة الفرنساوي

إذا طلبت مقهى بسيطًا في فرنسا ، فلن تحصل على فنجان عادي من القهوة السوداء. تماشيًا مع معظم دول أوروبا ، فإن القهوة الكلاسيكية في القهوة الفرنساوي الإسبريسو. اطلب un café وستتلقى كوبًا صغيرًا مليئًا بلقطة غنية من الإسبرسو.

2. كافيه كريم

القهوة الفرنساوي

إن كريم المقهى هو في الأساس كابتشينو – لكن لا تدع الفرنسيين يسمعونك تسمع ذلك! يتكون هذا المشروب الكريمي من جرعة من الإسبريسو وقليل من الحليب المبخر.

3. مقهى الأمريكتين

القهوة الفرنساوي

هذا هو المصطلح الفرنسي للأمريكانو – جرعة أو اثنتين من الإسبرسو الممزوج بالماء الساخن. إذا كنت بحاجة ماسة إلى فنجان منا لقهوة الفرنساوي ، فهذا أقرب ما يكون!

4. نويسيت

القهوة الفرنساوي

Noisette تعني “البندق” بالفرنسية ، لكن هذه القهوة لا تحتوي على أي نكهة مضافة. يأتي الاسم من اللون البني الفاتح للشراب ، وهو في الأساس ماكياتو. هذه لقطة من الإسبرسو مع كمية صغيرة من الحليب المبخر. هذا مشروب قهوة القهوة الفرنساوي مشهور جدًا.

5.قهوة سيريه

القهوة الفرنساوي

مشروب القهوة الفرنسي هذا لمحبي القهوة الجادين فقط! إنها جرعة من الإسبريسو مصنوعة من نصف الماء ، مما ينتج عنه كوب مرير ومركّز للغاية. اقذف هذا مرة أخرى دون تكشير وسنبهر.

هل تبحث عن أفضل القهوة في الإمارات؟

لا تنظر أبعد من قهوة الملك. نحن نفعل الأشياء بشكل مختلف هنا ، وسوف تستمتع بالتأكيد بتجربة فريدة من نوعها. نضع الشريط ، ولم نتبعه. نعتقد أنه يجب على الجميع الاستمتاع بأفضل طعام وقهوة في أي وقت وفي أي مكان. هذا هو السبب في أن King Coffee تقدم مجموعة متنوعة من المفاهيم التي تجذب العملاء من جميع أنحاء العالم. القهوة هي مصدر الطاقة والدافع لكثير من الناس. إذا كنت تبحث عن النجاح على المستويات الشخصية والمهنية في شركة مستدامة ، فقد وصلت إلى المكان المناسب. بفضل ثقافتنا المرنة ، يمكن للأفراد الطموحين تحقيق أهدافهم المهنية في مجال القهوة.

طموح “قهوة الملك” للوصول إلى العالم

مدام لي هوانغ ديب ثاو هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TNA “King Coffee” ولديها 25 عامًا من الخبرة في تجارة وتصدير البن. وهي أيضًا نائب رئيس جمعية القهوة والكاكاو الفيتنامية (VICOFA) ورئيسة جمعية القهوة الفيتنامية المتخصصة (VSCA). Happy Farmer هو مشروع قامت الآنسة.

تعتز ديب تاو منذ أن كانت صغيرة جدًا ، عندما كان عمرها أكثر من 20 عامًا بقليل ، مع رغبتها في أن يعيش المزارعون الفيتناميون حياة أفضل.

وأهمها تحسين المستوى المعيشي للمزارعين واستقرار الدخل وخلق المزيد من فرص العمل للمزارعين.

تُعرف Madame Le Hoang Diep Thao بأنها المؤسس المشارك لمجموعة Trung Nguyen Coffee Group وأدارت المجموعة من عام 1996 إلى عام 2014. أحضرت خط إنتاج القهوة الفورية إلى Trung Nguyen ، وأسست Trung Nguyen وحققت النجاح للعلامة التجارية “G7”. فتحت استراتيجياتها أبواب Trung Nguyen والعلامة التجارية “G7” للعالم

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also
Close
Back to top button